سياسة الإلغاء

سياسة الإلغاء

سياسة إلغاء الطلبيات

  • يجوز للمتجر قبول أو رفض أو إلغاء الطلبات في بعض الحالات، مثل:
    • إذا كان المنتج غير متوفر.
    • في حالة تسعير المنتج بشكل خاطئ.
    • إذا كانت إجراءات توثيق الطلب غير مكتملة داخل حسابك. سيتم إلغاء الطلب تلقائيًا بعد 24 ساعة.
  • سيتم إعادة المبلغ المدفوع في حالة إلغاء الطلب.
  • لا يمكن إلغاء طلب الاستلام من الفرع بعد وصوله للفرع بعد مدة الاستلام المحددة في الموقع.
  • استبدال المشغولات يتم فقط بالمشغولات، ولا يمكن التبديل بالسبائك.
  • إلغاء الطلب بعد الدفع: لا يمكن إلغاء الطلب بعد إتمام الدفع والموافقة على استكمال الطلب.
  • تعديل الطلب: يحق للعميل تعديل الطلب قبل مرحلة التجهيز وقبل تسليم الشحنة لشركة الشحن. في حال تم إلغاء الشحنة بعد تنفيذ الطلب، سيتم استرجاع قيمة المنتج فقط مع خصم قيمة الشحنة وعمولة الدفع الإلكتروني، وهذا يشمل الشحن المجاني.