سياسة الإرجاع

سياسة الإرجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

أهلاً بك في متجر شركة الأسطورة للذهب والمجوهرات. نشكرك على ثقتك في شراء منتجاتنا عبر موقعنا الإلكتروني. حرصًا منا على تقديم أفضل خدمة لعملائنا، نوضح لك سياسة الاستبدال والاسترجاع بشكل مفصل لضمان تجربة تسوق آمنة ومرضية.

آلية الاستبدال أو الإرجاع

  1. الاستبدال أو الإرجاع في حال وجود تلف أو خطأ في الطلب:
    • يتم استبدال المنتج أو إرجاعه فقط في حال وجود عيب تصنيع أو خطأ في الطلب.
    • للحفاظ على جودة المنتج، لا يمكن إرجاعه إلا من خلال زيارة أحد فروعنا فقط.
    • في حال وجود عيب أو خطأ في التصنيع، سيتم استبدال المنتج بمنتج آخر بعد التأكد من العيب.
    • يتم فحص المنتج وتصويره قبل شحنه لضمان الجودة.
    • إرجاع المبلغ يتم بعد التأكد من سلامة المنتج.
    • إلغاء الطلب بعد شحنه غير ممكن، حيث يتم تسليمه لشركة الشحن في اليوم نفسه أو اليوم التالي.

الحالات التي لا يمكن فيها إرجاع المنتج:

  • الدفع باستخدام خدمات التقسيط مثل تابي أو تمارا.
  • استخدام المنتج أو تلفه أو عدم وجوده في الحالة الأصلية عند استلامه.
  • إزالة لاصق الأمان.
  • المنتجات المستهلكة أو التي تم استخدامها.
  • المنتجات التي تم العبث بها أو إزالة الأرقام التسلسلية أو تم إرجاعها بدون الملصقات أو الغلاف الأصلي أو الإكسسوارات المرفقة.

سياسة إلغاء الطلبيات:

  • القبول أو الإلغاء: يحق للمتجر قبول أو إلغاء الطلبات في بعض الحالات مثل:

    • إذا كان المنتج غير متوفر.
    • إذا تم تسعير المنتج بشكل خاطئ.
    • إذا كانت إجراءات التوثيق غير مكتملة في حساب العميل، سيتم إلغاء الطلب تلقائيًا بعد 24 ساعة.
  • إعادة المبلغ: سيتم إعادة المبلغ المدفوع للمنتجات التي تم إلغاؤها.

  • إلغاء الطلب بعد وصوله للفرع: لا يمكن إلغاء طلب الاستلام من الفرع بعد مرور الوقت المحدد في المتجر.

  • استبدال المشغولات: يمكن استبدال المشغولات بالمنتجات نفسها فقط ولا يمكن استبدالها بسبائك ذهبية.

  • لا يمكن إلغاء الطلب بعد إتمام الدفع.

  • تعديل الطلب: يمكنك تعديل الطلب فقط قبل مرحلة التجهيز وقبل تسليم الشحنة لشركة الشحن. في حال إلغاء الطلب بعد تجهيز الشحنة، سيتم استرجاع قيمة المنتج فقط مع خصم قيمة الشحن وعمولة الدفع الإلكتروني.


كيف يمكنني استرجاع أموالي إذا استلمت منتجًا غير صحيح أو متضرر؟

  • إذا وصل إليك المنتج متضررًا أو غير مطابق لما اخترته، يمكنك رفع طلب إرجاع عبر خدمة العملاء.
  • بعد إعادة المنتج بحالته الأصلية وفي تغليفه الأصلي، سنقوم بفحصه.
  • إذا تبين وجود عيب أو ضرر في المنتج، سيتم بدء عملية استرجاع المبلغ المدفوع إلى الحساب الذي تم الدفع من خلاله.

نحن في شركة الأسطورة للذهب والمجوهرات نعمل جاهدين لتوفير أفضل خدمة لعملائنا. إذا كان لديك أي استفسار بخصوص سياسة الاستبدال أو الاسترجاع، لا تتردد في التواصل معنا.